كنت منزله عند طريق ملااحظات في الجوال >>> بس عرضي تنزيلهااا هنااااا
سلسله روايات شف شف (4)
أهلا وسهلا
أبحكي لكم قصتي مع شات ...... >> دردشه كتابية
القصه >> الا عنده أحد جنبه يصرفه !
دخلت عالم النت مطفي النور وملمع الكفرات >>حشا سياره ما كنت أعرف أكتب أسمي، كنت أدخل الدردشه بس أتفرج
مع الايام تعلمت بس كنت أدور غرف ما فيه الا ثلاثه أوأقل أذا امكن وأكثر شي غرف خاصه .. ممكن أتعرف ؟؟
مع الايام صرت ادور الزحمة وأطمر فيها >>خذ وبقى
يعني صرت أحسن من أول أتعرف على سعودي مصري .... إلخ اي شي بنت ولد وعلى الاميل اضافه على طول >>حظك عندك أميل أنت وجهك .ألاميل صار فل وصرت أخذف واسوي حظر على الغثه !
كان أكثر وقتي على الشات حتى الشباب يدقو علي وينك اسحب عليهم سيفون >تجاري
شهر شهرين وانا على حالي جالس قدام الشاشه أضحك لوحدي تخش امي علي تقول وش فيك أهبل والشغاله رايحه جايه شاهي عصير رايحه جايه أكل ما عاد صرت أقوم
ودارت الايام وانا على حالي نوم_نت_ نوم >> أعوذ بالله
المهم تعرفت على شباب شرواكم >>شرواك الطيب
وأخذنا أرقام بعض وصارت بيننا صداقه حلوه بس بي الصوت وكل واحد في مدينه ما قابلت أحد فيهم وصرنا ندق على بعض أخبار الشات من فيه وكيف الجوء>الاخ بصيف والا .....؟
أحس اني طولت عليكم <برب مكالمه من جدي الا يحب فاتن حمامه >>بدون صوت رجاء شباب >ب1
احم احم
حضكم جيت >>جدي نام على صوتها >>بدون أزعاج تكفون،
لحظه خل أشوف وين وصلنا اممم >يا ثقل دمك
صرنا نسوي غرف ومسابقات ونتقسم فرق ومجموعات وتحدي مع الشباب >>دوري ابطال العرب ههههههه
تبون الصراحه وناسه .
لحظه فيه واحد مزعجني يقول مافيه بنات <فيه بس أصبر شوي>صرنا أخوان واذا جاء احد جديد على الشات ويسوي فيها زحمه نأدبه الين يتعدل ويعرف حدوده >قسم السويدي بالربع الخالي .
شباب عندي سؤال عن [الحب] في النت وشرايكم ؟؟؟ كنت أسمع عنه بس ما كان في بالي اني أحب !
وشرايكم اني حبيت والله حبيت >>من جد اتكلم
تعرفت على بنات أشكال والوان >>تكفا يا معذبهم
بصراحة فيه بنات يفرضون أحترامهم عليك وبنات الله بالخير ما عندك احد ودك تخش عليهم الشات وبالشبشب (الزنوبه) >>تكفا ياقوي قم بس قم
أقول كيف حبيت ؟>>من تكلم بسم الله طيب بعلمك بس رجاء لا تدف >يله بسرعه
تعرفت علي وحده وكانت علاقتنا في البدايه عاديه سوالف وضحك وفرفشه مع الايام تطورت العلاقات وصرنا نتواعد متى نتقابل مع بعض يعني بصراحه كأن كل واحد منا لقي شي كان ضايع منه حبينا بعض >>ياحظك تحب وبعد ما( زاد الشوق)>>هذي خاصة للعشاق يعرفونها. وصلت الامور الى أن نسمع صوت بعض اعطيتها الرقم >>أحد يبي الرقم >٠٥٠ والباقي ما تغير > شركة المسعودي الا بجانب شركة شخ واقف
طبعا أخذت الرقم دقت وقالت أنت .......> أتحداكم تعرفوني
قلت وصلتي أهلا وسهلا
قالت : كيفك
قلت : بخير
قالت : صوتك حلو >احم احم
قلت :يسسلمو ،
>>خلاص أنا بسالها ولا أحد يزعل
قلت : انتي .....!
قالت : ايه قلبي
> دايخ من كلمه= قلبي
قلت: لبيه قلبك ، كيفك
قالت : من يوم سمعت صوتك أنا بخير
قلت: دوم >وانا فاتح فمي()
اتصال وراى اتصال والشوق كل ماله يزيد >>القلب تعلق
وقلت فيه بيتين من الشعر :أحب الا يحبي وأموت فية ....وأحب الا اطري على باله وأفديه >> وااااو
قالت: ماشاء الله عليك شاعر >>وحتى أنتم قولوا ماشاء الله >>أقول كمل بلاء شاعر بلا بطيخ >>طيب شكر .
قلت شاعر جدارن >>تذكرو هذا الاسم
ضحكت وقالت دمك خفيف
قلت أدري بس من يفهمني >>يخطط لبعيد خخخخ
قالت انا أفهمك وأدلعك
قلت ! يسلمو حياتي >>بديت أشك انه ولد يقلد علي؟!
وشرايكم أشوفه نهايته .يله خلوني >ولع سيجارة
كل يوم صار يدق وقلت بس هذا اكيد ولد >>يدق ويسكر وانا ادق عليها مدري عليه ؟
قلت لها لازم اشوفك قالت لازم لازم >قلت لازم وانا معصب >> اقول شكله بيسحبك > يسحب يسحب بس اجيب خبره>>اقول لا يكثر كمل
قالت اوكيه قلت ساعه وانا عندك اشوفك من عند الباب قالت لا !>>بصوت عالي
انا هنا اعدل الجلسه ظهري عورني >>انبطح على بطنه
قلت انت شكلك ولد قالت والله بنت وخلاص بشوف اقرب فرصة وأخليك تشوفني
قلت ياليت >>ودي أعرف وش هو بنت ولد اي شي
قالت يوم الخميس في السوق >> في الكافي شوب قالت اوكيه>> قلت اوكيشن
المهم توعدنا وحددن الوقت جالس افكر واقول يارب بنت >>أحك راسي مع خشمي
اقول كمل بلا حككه
انا هنا شباب >>جالس على باب الشارع أفكر. جاء الموعد وقلبي>>طربق طربق
والا على قول نجوى كرم>>قلبي عم يرجف يأمي وماني بردانه.
رحت تسبحت ولبست افضل لبس عندي >تكشخ انت وخشتك
وركبت السياره >الا يشوفني يقول رايح يتزوج.
اتصلت عليها ورحت الموقع المحدد>>موقع اللقاء الاول >>ليه باقي فيه مواعيد >ما لك دخل انت وهووهي.
وقلت وينك قالت انا عند باب الكفي قلت أنا في السيارة الزرقاء قالت ايه شفتك اجي قلت اية اركبي خلينا ناخذ لفه ونرجع ونخش مع بعض >>خبرة بنات خخخ
جأت وركبت أخذن لفة ورجعنا الكفي .>> ماني مصدق انها بنت >طلعت بنت يا شباب احم
جلسنا مع بعض يمكن ساعتين اوساعتين وعشرة دقايق >>قول ساعتين وبس يله كمل وبعدين ؟؟>> طيب بكمل بس بعد خشتك عن الجوال خخخ كشفتك
الجلسه مرت علي كأنها ثواني
جمال واسلوب ورقة >>وش بعد ياربي ؟
ايه أخلاق وجلسنا كل واحد يقول كيف شكلي توقعتني كذا والا لا >كل يبي يعرف ردة فعل الثاني
سرقنا الوقت وحنا ما ندري
>>وش سرق ؟؟ أقول قم وش عرفك في الحب .
تودعان وكل راح البيت حقة وهو جالس يفكر في الا ...صار .
انتهاء >> لا أحد يرمي جواله
وش صار يعني حبينا بعض
الحلقة الجاية في الايام المقبلة
هذي قصة من مما قراء وشاهد وهي سلسلة (شف شف)
ان شاء الله أعجبتكم
سلسله روايات شف شف (4)
أهلا وسهلا
أبحكي لكم قصتي مع شات ...... >> دردشه كتابية
القصه >> الا عنده أحد جنبه يصرفه !
دخلت عالم النت مطفي النور وملمع الكفرات >>حشا سياره ما كنت أعرف أكتب أسمي، كنت أدخل الدردشه بس أتفرج
مع الايام تعلمت بس كنت أدور غرف ما فيه الا ثلاثه أوأقل أذا امكن وأكثر شي غرف خاصه .. ممكن أتعرف ؟؟
مع الايام صرت ادور الزحمة وأطمر فيها >>خذ وبقى
يعني صرت أحسن من أول أتعرف على سعودي مصري .... إلخ اي شي بنت ولد وعلى الاميل اضافه على طول >>حظك عندك أميل أنت وجهك .ألاميل صار فل وصرت أخذف واسوي حظر على الغثه !
كان أكثر وقتي على الشات حتى الشباب يدقو علي وينك اسحب عليهم سيفون >تجاري
شهر شهرين وانا على حالي جالس قدام الشاشه أضحك لوحدي تخش امي علي تقول وش فيك أهبل والشغاله رايحه جايه شاهي عصير رايحه جايه أكل ما عاد صرت أقوم
ودارت الايام وانا على حالي نوم_نت_ نوم >> أعوذ بالله
المهم تعرفت على شباب شرواكم >>شرواك الطيب
وأخذنا أرقام بعض وصارت بيننا صداقه حلوه بس بي الصوت وكل واحد في مدينه ما قابلت أحد فيهم وصرنا ندق على بعض أخبار الشات من فيه وكيف الجوء>الاخ بصيف والا .....؟
أحس اني طولت عليكم <برب مكالمه من جدي الا يحب فاتن حمامه >>بدون صوت رجاء شباب >ب1
احم احم
حضكم جيت >>جدي نام على صوتها >>بدون أزعاج تكفون،
لحظه خل أشوف وين وصلنا اممم >يا ثقل دمك
صرنا نسوي غرف ومسابقات ونتقسم فرق ومجموعات وتحدي مع الشباب >>دوري ابطال العرب ههههههه
تبون الصراحه وناسه .
لحظه فيه واحد مزعجني يقول مافيه بنات <فيه بس أصبر شوي>صرنا أخوان واذا جاء احد جديد على الشات ويسوي فيها زحمه نأدبه الين يتعدل ويعرف حدوده >قسم السويدي بالربع الخالي .
شباب عندي سؤال عن [الحب] في النت وشرايكم ؟؟؟ كنت أسمع عنه بس ما كان في بالي اني أحب !
وشرايكم اني حبيت والله حبيت >>من جد اتكلم
تعرفت على بنات أشكال والوان >>تكفا يا معذبهم
بصراحة فيه بنات يفرضون أحترامهم عليك وبنات الله بالخير ما عندك احد ودك تخش عليهم الشات وبالشبشب (الزنوبه) >>تكفا ياقوي قم بس قم
أقول كيف حبيت ؟>>من تكلم بسم الله طيب بعلمك بس رجاء لا تدف >يله بسرعه
تعرفت علي وحده وكانت علاقتنا في البدايه عاديه سوالف وضحك وفرفشه مع الايام تطورت العلاقات وصرنا نتواعد متى نتقابل مع بعض يعني بصراحه كأن كل واحد منا لقي شي كان ضايع منه حبينا بعض >>ياحظك تحب وبعد ما( زاد الشوق)>>هذي خاصة للعشاق يعرفونها. وصلت الامور الى أن نسمع صوت بعض اعطيتها الرقم >>أحد يبي الرقم >٠٥٠ والباقي ما تغير > شركة المسعودي الا بجانب شركة شخ واقف
طبعا أخذت الرقم دقت وقالت أنت .......> أتحداكم تعرفوني
قلت وصلتي أهلا وسهلا
قالت : كيفك
قلت : بخير
قالت : صوتك حلو >احم احم
قلت :يسسلمو ،
>>خلاص أنا بسالها ولا أحد يزعل
قلت : انتي .....!
قالت : ايه قلبي
> دايخ من كلمه= قلبي
قلت: لبيه قلبك ، كيفك
قالت : من يوم سمعت صوتك أنا بخير
قلت: دوم >وانا فاتح فمي()
اتصال وراى اتصال والشوق كل ماله يزيد >>القلب تعلق
وقلت فيه بيتين من الشعر :أحب الا يحبي وأموت فية ....وأحب الا اطري على باله وأفديه >> وااااو
قالت: ماشاء الله عليك شاعر >>وحتى أنتم قولوا ماشاء الله >>أقول كمل بلاء شاعر بلا بطيخ >>طيب شكر .
قلت شاعر جدارن >>تذكرو هذا الاسم
ضحكت وقالت دمك خفيف
قلت أدري بس من يفهمني >>يخطط لبعيد خخخخ
قالت انا أفهمك وأدلعك
قلت ! يسلمو حياتي >>بديت أشك انه ولد يقلد علي؟!
وشرايكم أشوفه نهايته .يله خلوني >ولع سيجارة
كل يوم صار يدق وقلت بس هذا اكيد ولد >>يدق ويسكر وانا ادق عليها مدري عليه ؟
قلت لها لازم اشوفك قالت لازم لازم >قلت لازم وانا معصب >> اقول شكله بيسحبك > يسحب يسحب بس اجيب خبره>>اقول لا يكثر كمل
قالت اوكيه قلت ساعه وانا عندك اشوفك من عند الباب قالت لا !>>بصوت عالي
انا هنا اعدل الجلسه ظهري عورني >>انبطح على بطنه
قلت انت شكلك ولد قالت والله بنت وخلاص بشوف اقرب فرصة وأخليك تشوفني
قلت ياليت >>ودي أعرف وش هو بنت ولد اي شي
قالت يوم الخميس في السوق >> في الكافي شوب قالت اوكيه>> قلت اوكيشن
المهم توعدنا وحددن الوقت جالس افكر واقول يارب بنت >>أحك راسي مع خشمي
اقول كمل بلا حككه
انا هنا شباب >>جالس على باب الشارع أفكر. جاء الموعد وقلبي>>طربق طربق
والا على قول نجوى كرم>>قلبي عم يرجف يأمي وماني بردانه.
رحت تسبحت ولبست افضل لبس عندي >تكشخ انت وخشتك
وركبت السياره >الا يشوفني يقول رايح يتزوج.
اتصلت عليها ورحت الموقع المحدد>>موقع اللقاء الاول >>ليه باقي فيه مواعيد >ما لك دخل انت وهووهي.
وقلت وينك قالت انا عند باب الكفي قلت أنا في السيارة الزرقاء قالت ايه شفتك اجي قلت اية اركبي خلينا ناخذ لفه ونرجع ونخش مع بعض >>خبرة بنات خخخ
جأت وركبت أخذن لفة ورجعنا الكفي .>> ماني مصدق انها بنت >طلعت بنت يا شباب احم
جلسنا مع بعض يمكن ساعتين اوساعتين وعشرة دقايق >>قول ساعتين وبس يله كمل وبعدين ؟؟>> طيب بكمل بس بعد خشتك عن الجوال خخخ كشفتك
الجلسه مرت علي كأنها ثواني
جمال واسلوب ورقة >>وش بعد ياربي ؟
ايه أخلاق وجلسنا كل واحد يقول كيف شكلي توقعتني كذا والا لا >كل يبي يعرف ردة فعل الثاني
سرقنا الوقت وحنا ما ندري
>>وش سرق ؟؟ أقول قم وش عرفك في الحب .
تودعان وكل راح البيت حقة وهو جالس يفكر في الا ...صار .
انتهاء >> لا أحد يرمي جواله
وش صار يعني حبينا بعض
الحلقة الجاية في الايام المقبلة
هذي قصة من مما قراء وشاهد وهي سلسلة (شف شف)
ان شاء الله أعجبتكم